نايفي ل"اليوم24" الملعب الكبير لمراكش جاهز لاحتضان مباراة ينينغا البوركينابي وسان بيدرو الإيفواري زوال اليوم

12 سبتمبر 2021 - 12:18

أكد رشيد نايفي مدير الملعب الكبير لمراكش، في تصريح خص به “اليوم24، أن الملعب المذكور جاهز لاحتضان مباراة ينينغا البوركينابي وسان بيدرو الإيفواري زوال اليوم الأحد، لحساب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار نايفي أن الاستعدادات كانت على مستوى صيانة أرضية الملعب، نظرا لكثرة المباريات المبرمجة والتداريب التي تسبق أية مباراة دولية، مشيرا إلى أن الكوكب المراكشي هو الآخر سيستقبل مبارياته في الملعب، ما يتطلب أن يشمل الاستعداد كل الجوانب.

وتابع نايفي بأن الاستعدادات شملت أيضا التجهيزات التقنية الأخرى من أجهزة تقنية، الانارة…  زد على ذلك الترتيبات التنظيمية والأمنية قبل كل مباراة، إضافة إلى طلبات المنتخبات الإفريقية والفرق التي يطلبونها في آخر لحظة والتي يجب تلبيتها.

وختم تصريحه بالقول، بأن الأمور دائما تمشي على ما يرام، والدليل هو أن الفرق التي تلعب في مراكش تعود مرة أخرى وتفضل ملعب مراكش على وجهات أخرى.

جدير بالذكر، أن الملعب الكبير لمراكش سيستضيف اليوم الأحد 12 شتنبر على الساعة الرابعة بعد الزوال، مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بين ينينغا البوركينابي وسان بيدرو الإيفواري، لتكون بذلك ثالث مباراة رسمية يستضيفها الملعب في أقل من 10 أيام، بعد المبارتين الدوليتين النيجر أمام بوركينا فاسو، وبوركينا فاسو ضد الجزائر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.