دوري أبطال أوربا...  برشلونة يواجه بايرن ميونخ وعينه على تحقيق الانتصار ونسيان خسارته الأخيرة بالثمانية

14 سبتمبر 2021 - 18:15

يواجه اليوم الثلاثاء، برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، على أرضية ملعب الكامب نو، في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويسعى برشلونة إلى الانتصار على البايرن وتحقيق النقاط الثلاث، بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة على النادي الكتالوني بعد مغادرة ميسي، والتوهج الذي يعرفه رفقاء ليفاندوفسكي، إذ سيدخل أبناء كومان اللقاء وفي أذهانهم الخسارة الأخيرة التي تلقوها من البايرن بثمانية أهداف لهدفين.

وفي هذا الصدد، أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه جاهزًا، قبل بدء مشواره بدوري أبطال أوربا، بمواجهة بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي أمس الإثنين: “نعلم أن بايرن ميونخ فريق رائع، ولديه خبرة وكفاءة فردية، ونريد المنافسة، وسنحاول الحصول على نتيجة جيدة في بداية مشوارنا”.

وأضاف: “لقد أجرينا تغييرات في الفريق، ونحتاج إلى الوقت، لكن كرة القدم لا تمنحك الوقت، ويمكننا استخلاص استنتاجات جيدة من موقفنا الحالي”.

وتابع: “تأثر الفريق بالخسارة (8-2)؟ لقد مر أكثر من عام، وعانى العديد من اللاعبين كثيرًا في هذه المباراة، ولدينا فرصة فريدة، ويمكننا إيذاء بايرن ميونخ، لدينا فريق جيد، ويجب أن نعتمد على أسلوبنا لإيذاء الخصم”.

وفي الجهة المقابلة، يريد بايرن ميونخ الألماني العودة بالنقاط الثلاث من قلب الكامب نو، وبداية مشواره بدوري أبطال أوربا بانتصار يمهد له إنهاء دور المجموعات متصدرا.

وعلاقة بالموضوع قال يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، إنه لا يعتقد أن فريق برشلونة صار أسوأ بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفا أن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين.

وأضاف ناجلسمان: “الآن برشلونة يلعب بطريقة مختلفة. ليونيل هو اللاعب الذي يجعل المباراة تدور حوله ويبحث عنه زملاؤه. الآن المسؤولية مشتركة بين العديد من اللاعبين. بوجود ممفيس ديباي ولوك دي يونج يمتلك برشلونة لاعبين جديدين مثيرين للغاية ولديهما قدرات مختلفة. لن أقول إن برشلونة الآن أسوأ بدون ميسي”.

وواصل: “إذا كانوا هم الأفضل فالوقت هو الذي سيثبت ذلك، ولكن على أي حال نحن نريد الظفر بالثلاث نقاط، لدينا فكرة للتعامل مع مختلف طرق اللعب الأساسية، نحن على استعداد جيد وآمل ألا تحدث مفاجأة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي