الممثلة سلمى السيري تكشف لـ"اليوم 24" تفاصيل مسلسل "MBC" الجديد... "حياة" قصة اجتماعية من بطولة ابتسام تسكت

19 سبتمبر 2021 - 03:00

تعرض قناة “إم بي سي 5″، في الأيام المقبلة، مسلسلا جديدا، بعنوان “حياة”، من بطولة ابتسام تسكت، وسلمى السيري، والسعدية أزكون، ومحمد شكيري، وآخرين، في قصة درامية اجتماعية تسلط الضوء على مشاكل أسرة من الطبقة الشعبية.

الممثلة سلمى السيري، المشاركة في تشخيص أدوار هذا المسلسل، كشفت في حديثها لـ “اليوم 24″، تفاصيل العمل وقصته، إلى جانب أجواء تصويره.

وقالت السيري: “المسلسل هو قصة درامية اجتماعية حول عائلة تتكون من الأب الذي يشخصه عبد الله الشكيري، والأم التي تجسد شخصيتها السعدية أزكون، إضافة إلى الشقيقة الكبيرة التي تلعب دورها ابتسام تسكت وشقيق آخر يتقمص دوره محمد حميمو، وأخ أصغر هو ريان، وأخ آخر ملقب بـ” باجيو”، إضافة إلى أختهم معزوزة التي أجسد دورها أنا”.

وأضافت السيري: “كل واحد من هذه الأسرة يعيش مشاكل تخصه، مثلا شخصية معزوزة التي أشخصها، تتمحور حول فتاة تدرس في السلك الثانوي ترغب في عيش حياة ليست لها، وشقيقها يحاول مساعدة أسرته، وكذلك الأب والأم لهما مشاكلهما…” مضيفة: “بصفة عامة المسلسل يسلط الضوء على مشاكل أسرة تنتمي لطبقة أقل من المتوسطة، تحاول البنت الكبرى تحمل المسؤولية لمساعدة عائلتها، وتضحي في سبيل ذلك كثيرا، لا من ناحية دراستها أومستقبلها” .

وعن دورها قالت سلمى السيري: “أشخص دورا لم يسبق لي أن قمت به، ومختلف تماما عن باقي الأدوار التي تقمصتها. هو دور فتاة تدعى معزوزة، سأترك الجمهور يكتشف قصتها وما سيحصل مع عائلتها. بصفة عامة يسلط هذا الدور الضوء على ما تعيشه بعض المراهقات في زمن السوشل ميديا”.

وأشارت السيري في حديثها إلى أن أجواء التصوير كانت جيدة، بفضل شركة الإنتاج والطاقم الفني، مضيفة: “كلهم كبار، ولم يبخلوا علينا بالمعلومة، يساعدون الممثل على تقديم دوره سواء أمام الكاميرا أو خلفها… وهذا الأمر لا يقتصر فقط على الممثلين، بل حتى الطاقم التقني”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي