البطولة الاحترافية... الفتح الرباطي يواجه يوسفية برشيد في افتتاح مباريات الجولة الثانية

17 سبتمبر 2021 - 11:39

يواجه الفتح الرباطي نظيره يوسفية برشيد اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويسعى الفتح الرباطي إلى تحقيق الانتصار والإبقاء على النقاط الثلاث في الرباط، خصوصا بعد الخسارة الأولى التي تلقاها في الأسبوع الأول أمام شباب المحمدية بهدفين نظيفين.

ويريد الفتح الرباطي رفقة مدربه محمد أمين بنهاشم إثبات نفسه داخل البطولة الاحترافية، بعد التغييرات التي طرأت على الفريق بداية من الرئاسة مرورا بالجهاز التقني ووصولا باللاعبين.

ويغدو يوسفية برشيد الطموح نفسه عند ملاقاته الفتح، إذ يريد تحقيق الانتصار الذي غاب عنه في الجولة الأولى، بعدما تعرض هو الآخر للخسارة أمام الرجاء الرياضي بهدف نظيف.

ويطمح الفريق الحريزي إلى عدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي، بعدما ظل ينافس على البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول طيلة فترات البطولة، حيث كان قريبا من مغادرته في أكثر من مناسبة.

ويحتل حاليا الفتح الرباطي ويوسفية برشيد الصف الأخير بدون نقاط، رفقة كل من سريع واد زم، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، وأولمبيك آسفي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي