البطولة الاحترافية...  سومايلا ينقد الفتح الرباطي من الخسارة أمام يوسفية برشيد

17 سبتمبر 2021 - 23:35

أنقد سومايلا واتارا فريقه الفتح الرباطي من الخسارة أمام يوسفية برشيد في الوقت القاتل، بعدما تمكن من تسجيل التعادل لفريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، والتي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، تارة بسب التسرع وتارة بسبب تألق الحارسين، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، بعدما ضيع الطرفان كل المحاولات التي سنحت لهما، حيث تفوق المدافعون على المهاجمين في كل الفرص المتاحة للفريقين، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بلا غالب ولا مغلوب بأدائها المتوسط، استطاع بوسفية برشيد أن يسجل الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب معاذ فكاك، إلا أن سومايلا واتارا تمكن من تعديل النتيجة للفتح في الوقت القاتل، منهيا بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى نقطة واحدة في المركز 11 مؤقتا، فيما رفعه الفتح الرباطي كذلك إلى نقطة في الرتبة 12، في انتظار إجراء باقي المباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي