تعرّف على أجور النجوم الأتراك في مسلسلاتهم

21 سبتمبر 2021 - 02:00

يتقاضى النجوم الأتراك أموالاً طائلة مقابل كل حلقة واحدة من مسلسلاتهم، التي تحظى بنسب متابعة كبيرة في تركيا، إضافةً إلى شعبيتها الواسعة في الوطن العربي، حتى أن بعض المسلسلات باتت تتُرجم إلى لغات بلدان عدة حول العالم.

عادةً لا يكشف النجوم الأتراك عن الأموال التي يجنونها من المسلسلات، لكن وسائل إعلام سعت وراء معرفة الأجور التي يتقاضاها النجوم خلال عام 2021، وحصلت على بعض المعلومات، بحسب ما ذكره موقع “البوابة نيوز”.

يُعد النجم بوراك أوزجيفيت أحد أكثر النجوم الأتراك حصولاً على المال لقاء عمله، إذ حصل على مبلغ 210 آلاف ليرة، أي نحو 25 ألف دولار، مقابل الحلقة الواحدة من مسلسل “المؤسس عثمان” الذي بُث خلال هذا العام.

تأتي النجمة التركية توبا بويوكوستن في المرتبة الثانية، إذ تقاضت 200 ألف ليرة، أي ما يعادل 23700 دولار، عن كل حلقة شاركت فيها بمسلسل ابنة السفير، الذي انضمت إلى فريق عمله عقب انسحاب البطلة الأساسية للمسلسل نسليهان أتاغول بسبب ظرفها الصحي.

يتقاضى النجم التركي كيفانش تاتليتوغ -والمعروف بالمنطقة العربية باسم مهند- مبلغاً قريباً من توبا، إذ يحصل على 180 ألف ليرة، أي ما يعادل 21321 دولاراً مقابل كل حلقة.

بيرين سات التي اشتُهرت في مسلسل فاطمة، تتقاضى 120 ألف ليرة، أي ما يعادل 14214 دولاراً أمريكياً للحلقة الواحدة.

تضم القائمة أيضاً أراس بولوت إينيملي الذي يواصل تحقيق نجاحاته في المسلسلات التركية، ويتقاضى نحو 120 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة في مسلسل “الحفرة”، أي ما يعادل 14214 دولاراً أمريكياً.

أما جان يامان بطل مسلسل “الطائر المبكر”، فإنه أقل النجوم الأتراك من الرجال أجراً، حيث يتقاضى في الحلقة الواحدة من المسلسل 100 ألف ليرة.

كلمات دلالية

تركيا مسلسلات
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.