اعتماد الزاهيدي تتجه نحو رئاسة مجلس عمالة تمارة باسم الأحرار

27 سبتمبر 2021 - 18:00

تتجه اعتماد الزاهيدي، عضو حزب التجمع الوطني للأحرار، والمستقيلة، قبل أشهر من حزب العدالة والتنمية، نحو الظفر برئاسة مجلس عمالة الصخيرات تمارة.

ووجهت عمالة الصخيرات تمارة دعوة لأعضاء مجلس العمالة لانتخاب رئيس له، بعد غد الأربعاء، مشيرة إلى أن الزاهيدي، مرشحة وحيدة للمنصب.

وكانت اعتماد الزاهيدي، البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، قد أعلنت عن التحاقها بحزب الحمامة بعد استقالتها من العدالة والتنمية، وتمت تزكيتها لتكون وكيلة اللائحة النسائية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تمارة، بعدما كانت قد شغلت سابقا مهمة نائبة رئيس مجلس جماعة تمارة، وعضو مجلس جهة الرباط – سلا – القنيطرة.

وكانت اعتماد الزاهيدي قد أعلنت، في نونبر الماضي، استقالتها من حزب العدالة والتنمية وتنظيماته، احتجاجا على ما سمته بعدم تصحيح الحزب لأخطائه في تسيير الشأن العام لمدينة تمارة، مضيفة أنها قد سجلت أخطاء نبهت مرارا، وتكرارا القيادة إليها منذ عامين تقريبا.

يذكر أن الزاهيدي لم تغادر وحدها حزب العدالة والتنمية، وتنضم إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، بل رافقها عدد من المنتخبين، منهم عبد الواحد النقاز، الذي ترشح، كذلك، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار وضمن مقعده في مجلس الجماعة، ومجلس العمالة.

كلمات دلالية

تمارة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي