دوري أبطال أوربا... برشلونة يخسر مباراته الثانية والبايرن يواصل تألقه

29 سبتمبر 2021 - 22:40

تلقى برشلونة الإسباني خسارته الثانية على التوالي في دور مجموعات دوري أبطال أوربا، بعد هزيمته، مساء اليوم الأربعاء،بثلاثية نظيفة من بنفيكا البرتغالي، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب النور.

وافتتح بنفيكا التهديف منذ الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب داروين نونيز، فيما تكفل رافا سيلفا بإضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 69، بينما سجل نونيز هدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 79، علما أن برشلونة أكمل الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب إريك غارسيا.

وفي مباراة أخرى، أجريت على أرضية ملعب أليانز أرينا، أمطر بايرن ميونخ الألماني شباك دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف، تناوب على تسجيلها كل من ليفاندوفسكي في مناسبتين، وسيرج غنابري، وليروي سانيه، وتشوبو موتينغ، ليواصل بذلك اليايرن تألقه أوربيا.

واستطاع يوفنتوس الإيطالي أن يحقق الانتصار على تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، سجله اللاعب كييزا في الدقيقة 46، علما أن المباراة أجريت على أرضية ملعب أليانز ستاديوم.

وتمكن مانشستر يونايتد الإنجليزي من الانتصار على نظيره فياريال الإسباني بهدفين لهدف، في المباراة، التي أجريت على أرضية ملعب أولد ترافورد، حيث كانت الغواصات الصفراء سباقة إلى التسجيل عن طريق اللاعب باكو ألكاسير في الدقيقة 53، إلا أن الفريق الإنجليزي استطاع أن يدرك التعادل عند الدقيقة 60 بقدم أليكس تيليس، قبل أن يتكفل كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90.

وفيما يلي نتائج كل مباريات الأربعاء:

أتلانتا – إيطاليا1 : 0يونغ بويز – سويسرا

زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا4 : 0مالمو – السويد

بايرن ميونيخ – ألمانيا5 : 0دينامو كييف – أوكرانيا

بنفيكا – البرتغال3 : 0برشلونة – إسبانيا

مانشستر يونايتد – إنجلترا2 : 1فياريال – إسبانيا

يوفنتوس – إيطاليا1 : 0تشيلسي – إنجلترا

ريد بول سالزبورغ – النمسا2 : 1ليل – فرنسا

فولفسبورج – ألمانيا1 : 1إشبيلية – إسبانيا

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.