دوري الأمم الأوربية... المنتخب الإسباني يتأهل إلى النهائي بعد انتصاره على إيطاليا

06 أكتوبر 2021 - 21:48

تمكن المنتخب الإسباني من التأهل إلى نهائي دوري الأمم الأوربية، بعد انتصاره على إيطاليا بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سان سيرو في نصف نهائي المسابقة.

وتميزت المباراة في جولتها الأولى بالندية بين المنتخبين، اللذين بحثا بشكل كبير على التقدم في النتيجة منذ البداية، وهو الأمر الذي تمكن منه الماتادور الإسباني في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب فيران توريس، تقدم جعل فريق الطاليان يكثف من هجماته بغية إدراك التعادل دون الإفلاح في ذلك نظرا للدفاع الإسباني المتراص.

وحاول المنتخب الإيطالي إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، إلا أنه اصطدم بمنتخب إسباني منظم حال دون الوصول إلى مرماه، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية بتقدم إسبانيا بهدف نظيف، تمكن فيران توريس من إضافة الهدف الثاني الشخصي له ولمنتخبه، وقبله طرد مدافع إيطاليا ليوناردو بونوتشي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفقاء سارابيا بهدفين نظيفين على أبناء مانشيني.

وتميزت الجولة الثانية كذلك بمستوى عال بين المنتخبين، ما جعل المباراة متحركة من الجانبين، حيث حاول الطرفان الوصول إلى شباك بعضهما البعض دون تمكنهما من ذلك، إلى حين وصول الدقيقة 83 التي عرفت تقليص الفارق من طرف إيطاليا عن طريق اللاعب لورينزو بيليغريني، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز إسبانيا بهدفين لهدف، وتأهلها إلى نهائي دوري الأمم الأوربية.

وستواجه إسبانيا في النهائي المتأهل من مباراة بلجيكا وفرنسا، التي ستجرى غدا الخميس على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بداية من الساعة السابعة إلا ربع.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي