دوري الأمم الأوربية.. إيطاليا تنتصر على بلجيكا وتنهي المسابقة في المركز الثالث

10 أكتوبر 2021 - 16:10

حصل المنتخب الإيطالي على المركز الثالث ضمن منافسات دوري الأمم الأوربية، عقب انتصاره، اليوم الأحد، بهدفين لهدف على نظيره البلجيكي، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سان سيرو.

وفشل المنتخبان في ترجمة الفرص، التي أتيحت لهما في الشوط الأول من اللقاء إلى أهداف، ما جعل الجولة الأولى تنتهي بلا غالب، ولا مغلوب، علما أنها كانت متحركة بين الطرفين في أغلب فتراتها.

واستعادت إيطاليا نغمة الانتصارات في الشوط الثاني من اللقاء، بعدما تمكنت من افتتاح التهديف عند الدقيقة 47 عن طريق اللاعب، نيكولو باريلا، تقدم جعل بلجيكا تبحث عن إدراك التعادل بكل الطرق، التي أتيحت لها، دون إفلاحها في الوصول إلى مبتغاها.

وواصل أبناء مانشيني ضغطهم العالي على الدفاع البلجيكي بغية تسجيل أهدافا أخرى لحسم النتيجة لصالحهم، وهو الأمر الذي تمكنوا منه في الدقيقة 65 بقدم اللاعب دومينيكو بيراردي من علامة الجزاء، قبل أن تتمكن بلجيكا من تقليص الفارق عند الدقيقة 87 عن طريق شارل دي كيتيلياري، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الطاليان بهدفين لهدف على بلجيكا، في مباراة تحديد المركز الثالث.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستجمع بين منتخي إسبانيا، وفرنسا، مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة السابعة إلا ربع، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي