المنتخب الوطني النسوي يقابل إسبانيا وديا استعدادا للاستحقاقات المقبلة

16 أكتوبر 2021 - 10:45

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في لقاء ودي نظيره الإسباني، بكاسيريس، يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (السابعة بالتوقيت المغربي) .

ووجه رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الدعوة إلى 23 لاعبة لإجراء هذه المباراة، حيث عرفت اللائحة تواجد 15 لاعبة من البطولة الاحترافية، أغلبهن من فريق الجيش الملكي.

وعرفت اللائحة المستدعاة من طرف بيدروس تواجد كل من خديجة الرميشي / هند الحسناوي / زينب العرعاري / زينب رضواني / أميمة العمراني / حنان أيت الحاج / عزيزة الرباح / مروة حساني / غزلان شاهيري / سهام بوخامي / نهلة نقاش اللودي / صوفية بوفتيني / غزلان شباك / نجاة بدري / سلمى أماني/ صباح الصغير / سناء مسودي / سامية حساني / فاطمة تكناوت / روزيال أيان / رانيا صنهاجي / إيفا اليس / رانيا سالمي.

وفي السياق ذاته، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن، عن مباريات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة، كوستاريكا 2022، التي ستقام مبارياتها في دجنبر المقبل في جميع أنحاء القارة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة لنظيره السنغالي ذهابا وإيابا، حيث ستكون لاعبات المنتخب مطالبات بتجاوز خصمهن إن هن أردن التأهل إلى الدور الموالي، علما أن مباراة الذهاب ستجرى في المغرب أحد أيام 2/3/4 دجنبر المقبل، فيما الإياب سيكون في 16/17/18 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، قد تجاوز نظيره البنيني في الدور الثاني من تصفيات مونديال كوستاريكا، بعد التغلب عليه بهدفين لهدف هناك في البنين، فيما تعادل معه في المغرب بهدفين لمثلهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي