البطولة الاحترافية... المغرب الفاسي ينتصر على سريع واد زم

16 أكتوبر 2021 - 18:03

انتصر المغرب الفاسي على نظيره سريع واد زم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيطر المغرب الفاسي على مجريات الجولة الأولى، ما جعله يفتتح التهديف منذ الدقيقة 20 عن طريق اللاعب محمد الفقيه من ضربة حرة مباشرة، تقدم جعل سريع واد زم يكثف من هجماته بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وهو الأمر الذي استعصى عليه طيلة دقائق الفترة الأولى.

وواصل المغرب الفاسي ضغطه العالي على دفاع السريع الذي استسلم مرة ثانية مع نهاية الجولة الأولى، بعدما تمكن محمد الفقيه من تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وسارت الأمور في الجولة الثانية كسابقتها، سيطرة فاسية مقابل دفاع وادزمي، مع بعض المناورات بين الفينة والأخرى بحثا عن التعادل، الذي لم يفلح الفريق في توقيعه، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه مع مرور الدقائق، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، الذي حسمه المغرب الفاسي في الجولة الأولى، لتنتهي المباراة بفوز الماص بهدفين نظيفين على سريع واد زم.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس مؤقتا، فيما بقي سريع واد زم في رتبته الأخيرة بنقطتين فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي