مهرجان الجونة المصري يعتذر للشعب المغربي

20 أكتوبر 2021 - 14:10

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي اعتذارا رسميا للشعب المغربي، بسبب تجاهل اسم المغنيين ريدوان، وبلعياشي في حفل الافتتاح، الأمر الذي تولد عنه جدل، وغضب كبير من الجمهور المغربي.

وعبرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن اعتذارها للشعب المغربي، بسبب عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي “ريدوان”، والفنان المغربي “نعمان بلعياشي” خلال حفل الافتتاح، موضحة أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل.

وأكدت إدارة المهرجان الجونة السينمائي احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية، ذات شعبية هائلة في المغرب، والعالم العربي، معبرة عن اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته، سواء من الأفلام المغربية المشاركة، أو صناع الأفلام، أو كافة الحضور المشاركين.

وبدورها خرجت مقدمة الحفل عن صمتها، لتوضح ناردين فرج عبر أنستغرام: “لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية، ولم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية، لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح، وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية، والنجوم المشاركين فيها.

وتابعت: “ما كان مقررا ومتفقا عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس، والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا، لتقديم محمد رمضان، لكنهما لم يكونا على علم بذلك، فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية، وأن بصحبته نجوما آخرين”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي