دوري أبطال أوربا... برشلونة ينتصر بصعوبة على دينامو كييف ويحيي آماله من جديد في المنافسة على التأهل

20 أكتوبر 2021 - 19:35

انتصر برشلونة الإسباني قبل لحظات على نظيره دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا.

وسيطر برشلونة على مجريات الجولة الأولى طولا وعرضا، ملزما بذلك خصمه الأوكراني بالتقيد بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أية خطورة على الحارس شتيغن، الذي ظل مرتاحا طيلة 45 دقيقة.

وضيع النادي الكتالوني سيلا من الفرص السانحة للتهديف، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، قبل أن يتمكن المدافع بيكي من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 36، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم برشلونة بهدف نظيف على دينامو كييف.

وواصل برشلونة تضييع الفرص السانحة للتسجيل في الجولة الثانية، جراء تسرع لاعبيه وافتقادهم للتركيز في التسديد والتمرير، فيما ظل لاعبو دينامو كييف يبحثون عن التعادل، من خلال الفرص التي أتيحت لهم على أقليتها، دون الإفلاح في تحقيق مبتغاهم، بسبب الوقوف الجيد للدفاع الكتالوني رفقة الحارس شتيغن.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، سيطرة برشلونية مقابل دفاع دينامو كييف، مع بعض المناورات وقتما سنحت له الفرصة دون الإفلاح في زيارة الشباك من الطرفين، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء كومان بهدف نظيف على خصمهم الأوكراني.

وحصل برشلونة على أول ثلاث نقاط له في دوري الأبطال هذا الموسم، بعد تلقيه خسارتين أمام كل من بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة، وانتصاره اليوم على دينامو بهدف نظيف، ليستقر بذلك في المركز الثالث، ويحيي آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي