المغرب حاضر في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في الإمارات

21 أكتوبر 2021 - 11:15

سيكون المغرب حاضرا في كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في الإمارات، مطلع السنة المقبلة 2022، عوض اليابان، التي اعتذرت عن استضافة البطولة.

وسكون المغرب ممثلا في كأس العالم للأندية بثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، وحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ومحمد ربيع، لاعب الجزيرة الإماراتي.

ويشارك تشيلسي الإنجليزي في هذه البطولة، باعتباره بطلا لدوري أبطال أوروبا، كما يشارك الأهلي المصري باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الجزيرة الإماراتي باعتباره، بطلا للدوري الإماراتي في الموسم الأخير، وبحكم إقامة البطولة في بلاده.

وفي السياق ذاته، أعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن دولة الإمارات ستستضيف النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال إنفانتينو، في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء: “كأس العالم للأندية لهذا العام سيقام في دولة الإمارات في وقت مبكر من عام 2022”.

وكان الاتحاد الياباني لكرة القدم قد أعلن، في وقت سابق، انسحاب اليابان من تنظيم كأس العالم للأندية، بسبب القيود المفروضة جراء الأزمة الصحية في البلاد.

جدير بالذكر أنه إلى حدود الساعة ضمنت فرق: الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، وتشيلسي، بطل دوري أبطال أوربا، وأوكلاند الأسترالي، بطل أوقيانوسيا، تواجدها في مونديال الأندية، إضافة إلى الجزيرة الإماراتي، بطل الدوري الإماراتي.

كلمات دلالية

كأس العالم للاندية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي