البطولة الاحترافية...  المغرب الفاسي يمطر شباك الدفاع الجديدي بثلاثية ويرتقي إلى المركز الرابع

23 أكتوبر 2021 - 20:12

انتصر المغرب الفاسي على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الفريقان الجولة الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا لتسيير المباراة في شوطها الأول بالطريقة التي يريدونها، إلا أنهما فشلا في ذلك بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

وواصل المغرب الفاسي بحثه عن هدف التقدم، ليتمكن قبل نهاية الجولة الأولى من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب لويس أميكا أوتشانغا في الدقيقة 42، منهيا بذلك النصف الأول من اللقاء بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها هجمة هنا وهناك بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية للمغرب الفاسي، وللتعديل بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي، دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، إلى أن أتت الدقيقة 65 معلنة عن إضافة الهدف الثاني للنمور عن طريق اللاعب حمزة الجناتي.

وتمكن المغرب الفاسي بعد عدة محاولات من إضافة الهدف الثالث من علامة الجزاء عن طريق اللاعب ديمبا كامارا في الدقيقة 86، في حين لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز رفقاء أجراي بثلاثية نظيفة على أبناء بنشيخة.

وارتقى المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة مؤقتا، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 14 في الرتبة الثالثة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.