بعثة الجيش الملكي تغادر صوب مصر للمشاركة في نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات

03 نوفمبر 2021 - 15:45

غادرت بعثة الجيش الملكي صوب مصر، اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة في نهائيات دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الأولى.

وسيكون وصول بعثة الجيش الملكي، المكونة من 36 فردا، إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد 4 ساعات و45 دقيقة.

وتطمح سيدات الجيش الملكي إلى تحقيق نتيجة إيجابية هناك، والعودة بالكأس إلى المغرب، رغم قوة المنافسين المشاركين في البطولة، إذ أكدت اللاعبات على أنهن مستعدات لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل في مصر.

وفي هذا الصدد، قالت غزلان الشباك، في تصريح خصت به “اليوم24″، إن الاستعدادات مرت في ظروف حسنة، مشيرة إلى أن الاستعداد للبطولة كان في تركيز عال، كما كانت هناك استفادة كبيرة من التربصات، التي قاموا بها رفقة المنتخب الوطني النسوي، كون هذا الأخير يضم أكثر من 10 لاعبات من الجيش الملكي.

وفي السياق ذاته، أكدت نجاة بدري في تصريح لـ”اليوم24″، أنهن طموحات لتحقيق نتيجة إيجابية في مصر، للسير على خطى رجال الجيش، الذين حققوا اللقب في مشاركتهم الأولى، موضحة أن الهدف هو تمثيل الكرة النسوية أحسن تمثيل بصفة خاصة والمغرب بصفة عامة.

وأكد عبد الله هيدامو، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، في تصريح، خص به “اليوم24″، أن الاستعدادات لدوري أبطال إفريقيا في نسختها الأولى تجري وفق البرنامج المخطط، وعلى النحو الجيد، على الرغم من غياب أكثر من عشر لاعبات، بسبب التزامهن مع المنتخب الوطني النسوي.

وتابع هيدامو في التصريح عينه أن طموح الفريق هو إحراز اللقب، وليس المشاركة فقط، على الرغم من وجوده في مجموعة صعبة، مشيرا إلى أن هذه هي كرة القدم، من الضروري مواجهة الفرق القوية للذهاب بعيدا في المنافسات، وإن لم تجدها في المجموعات من الممكن ملاقاتها في الأدوار المقبلة.

واختتم هيدامو تصريحه بتأكيد أن لديه ثقة كاملة في اللاعبات من أجل تقديم مباريات في المستوى، والعودة باللقب، خصوصا أن كل اللاعبات متحمسات لخوض هذه التجربة، وكتابة التاريخ.

وسيلعب الجيش الملكي مباراته الأولى في البطولة ضد ريفرز اينجلز يوم 6 نونبر في ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، قبل أن يواجه فيهيجا كوينز بعد ثلاثة أيام، وفي مباراته الثالثة في المجموعة، سيلاقي ماميلودي صنداونز، يوم 12 نونبر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.