رشيد الإدريسي: حان الوقت لمعاملة الفنانين المصريين بالمثل.. لا يمكن أن يهان المغاربة دون رد فعل منا

08 نوفمبر 2021 - 04:00

أيد المنشط الإعلامي رشيد الإدريسي، الحملة التي يروج لها الجمهور المغربي، و الرافضة لإحياء محمد رمضان وباقي الفنانين المصريين لحفلات في المغرب، كرد فعل عن سوء معاملة الفنانين المغاربة في مصر.

واعتبر المنشط الإذاعي والتلفزي، أن الوقت حان لمعاملة المصريين بالمثل، مؤكدا دعمه للفنانين المغاربة الذين تعرضوا لمعاملة سيئة في مصر، في وقت يرحب به المغرب بالفنانين المصريين.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بوسوم ضد الفنانين المصريين، رافضين لإحيائهم حفلات بالمغرب، كرد فعل على ما تعرض له فنانون مغاربة في مصر مؤخرا.

وتصدر هاشتاغ #لا_نريد_محمد_رمضان_في_المغرب قوائم الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان عن حفل في مراكش في دجنبر المقبل، كما انتشر وسم #لا_نريد_فنانين_مصريين_بالمغرب خصوصا بعدما ما تجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي في افتتاح مهرجان الجونة.

وعبر الجمهور المغربي عن رفضه لحفلات فنانين مصريين في المغرب، كرد عن الحملة التي شنها المصريون على الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر، أدت لإلغاء حفله سابقا، وعدم بث حلقته من برنامج سهرانين على قناة “أون تي في” المصرية، إلى جانب سوء معاملة المغربيين ريدوان وبلعياشي في “الجونة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.