دوري أبطال إفريقيا للسيدات... الجيش الملكي يواجه صان داونز وعينه على التأهل

12 نوفمبر 2021 - 11:51

يواجه الجيش الملكي للسيدات اليوم الجمعة فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وتسعى العسكريات إلى تحقيق الانتصار بغية التأهل إلى نصف نهائي المسابقة، علما أن أية نتيجة غير الفوز تعني إقصاء الجيش، إلا في حالة التعادل وهزيمة فريق فيهيجا كوينز الكيني في مباراته أمام ريفيرز أنجيل النيجيري.

وفي هذا الصدد، قال عبد الله هيدامو في تصريح خص به “اليوم24″، إن العسكريات قادرات على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهن أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، تخول لهن التواجد في نصف النهائي.

وأضاف هيدامو في التصريح ذاته، أن الطاقم التقني للفريق، سيتحدث مع اللاعبات ويحثهن على تقديم أفضل ما يملكن في المباراة المذكورة لحسم التأهل لصالحهن.

وتابع هيدامو في التصريح عينه، أن كل الحظوظ مازالت متوفرة للتأهل، وأن الشعار الذي سيدخلون به المباراة هو الانتصار ولا شيء غيره، كون أن الفريق الجنوب إفريقي يملك ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يتوفر كل من الجيش الملكي وفيهيجا كوينز الكيني على ثلاث نقاط، مع أفضلية للعسكريات في عدد الأهداف المسجلة.

جدير بالذكر، أن سيدات الجيش الملكي حققن الانتصار في مباراتهن الأولى أمام ريفيرز أنجيل النيجيري بثلاثية نظيفة، فيما تعرضن للخسارة في اللقاء الثاني أمام فيهيجا كوينز الكيني بهدفين نظيفين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *