هيدامو لـ"اليوم24": العسكريات عازمات على التأهل إلى نهاية دوري ابطال إفريقيا

14 نوفمبر 2021 - 14:48

يواجه الجيش الملكي للسيدات، غدا الاثنين، نظيره سيكوندي هاساكاس الغاني في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ ستبحث العسكريات على الانتصار في المباراة للمرور إلى الدور النهائي، ومن ثمة البحث عن العودة إلى المغرب محملات بالكأس.

وعلاقة بالموضوع، قال عبد الله هيدامو، مدرب الجيش الملكي للسيدات، في تصريح خص به “اليوم24″، إن العسكريات استعدن بما فيه الكفاية لمباراة، يوم غد، لتقديم لقاء في المستوى، وتحقيق نتيجة إيجابية، تحقق لهن التأهل إلى الدور النهائي.

وأضاف هيدامو، في التصريح ذاته، أن كل مكونات الجيش الملكي عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية في دور نصف النهائي، ومن ثمة البحث عن اللقب في المبارة النهائية للعودة بالكأس إلى المغرب، بغية إدخال الفرحة على جمهور الفريق، خصوصا، والمغربي عاموما.

وتابع هيدامو، في التصريح عينه، أن مدرب الفريق الغاني اعترف في الندوة الصحفية، التي تسبق المباراة، بأنه يعرف كل كبيرة، وصغيرة على الجيش الملكي، خصوصا اللاعبة سناء، التي سيعمل جاهدا على الحد من خطورتها، والأمر نفسه سيعمل عليه الطاقم التقني للفريق العسكري مع اللاعبة رقم 13 في صفوف سيكوندي، كونها تتميز بالسرعة، وكذا الدقة في التسديد.

وتأهل الجيش الملكي للسيدات إلى الدور المقبل، بعدما احتل الوصافة بأربع نقاط، خلف المتصدر ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بسبع نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي