تصفيات المونديال.. مباراة المغرب وغينيا ستلعب في الرباط عوض الدارالبيضاء

14 نوفمبر 2021 - 16:45

تقرر إجراء مباراة المنتخب الوطني المغربي، ونظيره الغيني في الرباط، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله، عوض إجرائها في مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، لحساب الجولة السادسة، والأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ونشرت قناة الرياضية تدوينة عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قالت فيها: “مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب غينيا ليوم الثلاثاء، تلعب بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط عوض الدار البيضاء. لا تغيير في التوقيت، 20:00”.

وسيخوض أسود الأطلس حصتهم التدريبية ما قبل الأخيرة، اليوم، في الساعة الخامسة والنصف مساء، في مركب محمد السادس لكرة القدم، إذ سيضع خاليلوزيتش آخر لمساته على التشكيلة، التي سيخوض بها لقاء غينيا، خصوصا أن الانتصار فيه سيمكن المنتخب الوطني من تحسين مركزه أكثر في التصنيف الجديد للفيفا لشهر نونبر الجاري.

وفي السياق ذاته، سيسافر المنتخب الوطني المغربي، غدا الاثنين، صباحا، إلى الدارالبيضاء، على أن يخوض آخر حصة تدريبية في اليوم نفسه على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بداية من الساعة الخامسة والنصف.

وكان أسود الأطلس قد انتصروا، أول أمس الجمعة، على السودان بثلاثية نظيفة، وقعها كل من ريان مايي في مناسبتين، وعمران لوزا، في المباراة، التي جمعت المنتخبين على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي مجموعته برصيد 15 نقطة، متبوعا بغينيا بيساو بخمس نقاط، ثم غينيا بأربع نقاط، والسودان بنقطتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.