دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي يواجه مالابو في مباراة تحديد المركز الثالث

18 نوفمبر 2021 - 11:45

يواجه الجيش الملكي للسيدات، اليوم الخميس، نظيره مالابو من غينيا الاستوائية، في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري أبطال إفريقيا، بعد خروج الفريقين من نصف النهائي.

وتسعى العسكريات إلى تحقيق الانتصار، والعودة إلى المغرب بالميدالية البرونزية، بعد فشلهن في المرور إلى النهائي، إذ يغدوهن الطموح إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

وفي هذا الصدد، قال عبد الله هيدامو مدرب الجيش الملكي للسيدات، في تصريح لـ”اليوم24″، إن مواجهة اليوم أمام مالابو ستكون مهمة لهم، كونهم يريدون تحقيق الانتصار فيها بغية الحصول على الرتبة الثالثة، مشيرا إلى أنهم كانوا يتمنون أن يكونوا في النهائي.

وأضاف هيدامو، في التصريح ذاته، أن هذه التظاهرة أعطتهم نظرة شاملة، وكبيرة على الكرة الإفريقية، واللاعبات الإفريقيات، اللواتي يتميزن بالقوة البدينة، والسرعة، واللعب الهوائي.

وختم هيدامو تصريحه بتأكيد أنهم تلقوا العديد من الدروس في هذه المنافسة، ستنفعهم فيما هو مقبل، مقدما في الوقت ذاته شكره للاعبات على كل ماقدموه خلال هذه التظاهرة الإفريقية.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي للسيدات كان قد أقصي من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب خسارته من فريق سيكوندي هاساكاس الغاني بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.