مشاهير الفن يستنكرون تفضيل مشاهير "أنستغرام" على باقي جمهور المنتخب المغربي

19 نوفمبر 2021 - 02:00

لم يستسغ فنانون دخول أصحاب الحسابات الشهيرة على “أنستغرام” إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، دون غيرهم من الجمهور، في مباراة المنتخب الوطني الأخيرة ضد غينيا.

وخرج الفنان محمد الشوبي في بث مباشر، احتج فيه على الموضوع، وقال: “شنو كيديرو هادو لي دخلوهم.. كيجمعو لايكات و داكشي الخاوي.. أتحدث هنا كمحب للمنتخب الوطني الذي يجب أن يشاهد مبارياته أكبر عدد من الناس. ليس من المعقول ولا المنطقي منع جماهير كبيرة للفريق الوطني من الدخول، وفي المقابل تتم استضافة آخرين لا أعرفهم من هم”.

وأضاف الشوبي غاضبا: “هادشي ولى التفلية.. هاد البلاد ما بقا كيحترمها تا واحد.. كيجيبو من قاع التخربيق وكيرجعوه هو الفوق.. هادوك كيديرو غير البوز ياكما مخلصينهم باش يدخلو”.

وبدوره، ظهر الممثل يوسف الجندي في مقطع فيديو يحتج على التمييز بين جماهير المنتخب الوطني، وأكد أنه يتحدث كواحد من الجمهور، وليس كفنان.

وقال الجندي:” لما يمنع الجمهور ويدخل المؤثرون، هل هؤلاء تلقوا لقاح استثنائيا؟ إما فتح الملعب في وجه الجميع، أو إغلاقه في وجه الجميع، لكن أن تسمح لمؤثرين بالدخول، هذا الأمر غبر مقبول”.

وخرج الكوميدي، أسامة رمزي عن صمته عقب انتقاد حضوره إلى جانب باقي المؤثرين لمباراة المنتخب المغربي، وقال: “سأوضح بشكل بسيط ولن أبرر لبشر في توضيحي أن الدعوة وجهت من طرف اللاعبين للمؤثرين، مضيفا أن أي شخص آخر تلقى مثل هذه الدعوة سيلبيها على الفور.

وأكد رمزي أن مباريات المنتخب تعرف حضور عشرات الأشخاص من عائلات وأصدقاء، ومعارف لاعبي المنتخب الوطني.

ولا تزال السلطات تفرض لعب لقاءات كرة القدم بدون جمهور، بسبب وباء كورونا، غير أن السماح لعدد من المشاهير دون غيرهم بالدخول إلى الملعب، أثار غضب شرائح واسعة من الجمهور.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الحسين منذ 8 أشهر

اسدو الهواء إلا قدروا اسدوه ماملقحينش اخلونا نموتو الموت أحسن من العيش معاهم فهاذ اليلاد