دوري الأبطال... برشلونة وتشيلسي يواجهان بنفيكا ويوفنتوس بحثا عن حسم التأهل

23 نوفمبر 2021 - 10:30

تفتتح اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوربا بإجراء ثمانية لقاءات، حيث تبحث فرق عن حسم تأهلها إلى ثمن النهائي قبل الجولة السادسة، فيما تطمح أخرى لتأمين مركزها الثالث للمرور للدوري الأوربي.

ويواجه تشيلسي الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي في قمة مباريات الجولة الخامسة، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، بحثا عن الانتصار الذي سيمكنه من حسم تأهله إلى ثمن النهائي بالرغم من صعوبة اللقاء.

وفي الجهة المقابلة، يطمح يوفنتوس المتأهل سلفا، إلى مواصلة حصد نتائجه الإيجابية وزيادة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده، ستمكنه من حسم الصدارة وتأهله متصدرا عن المجموعة.

وفي مقابلة أخرى، ستجمع بين برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي، على أرضية ملعب الكامب نو، سيحاول من خلالها الفريق الكتالوني أن يحقق النقاط الثلاث بغية حسم تأهله إلى الدور الموالي، علما أن أية نتيجة غير الانتصار ستعقد من مأموريته في الجولة الأخيرة، خصوصا وأنه سيختتم دور المجموعات بملاقاة بايرن ميونخ الألماني.

وسيبحث بنفيكا البرتغالي هو الآخر عن الانتصار للإبقاء على كل آماله في التأهل للدور الموالي وحرمان برشلونة من ذلك، خصوصا وأن لقاء الذهاب انتهى لصالحه بثلاثية نظيفة في شباك شتيغن.

وفيما يلي جميع مباريات الثلاثاء:

فياريال – إسبانيا # مانشستر يونايتد – إنجلترا

دينامو كييف – أوكرانيا # بايرن ميونيخ – ألمانيا

تشيلسي – إنجلترا # يوفنتوس – إيطاليا

برشلونة – إسبانيا # بنفيكا – البرتغال

إشبيلية – إسبانيا # فولفسبورج – ألمانيا

ليل – فرنسا # ريد بول سالزبورغ – النمسا

مالمو – السويد # زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا

يونج بويز – سويسرا # أتلانتا – إيطاليا

كلمات دلالية

دوري أبطال أوربا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.