الصفحة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية تشيد بهداف المنتخب الوطني أيوب الكعبي

26 نوفمبر 2021 - 23:59

أشادت الصفحة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية بهداف المنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي، بعد مساهمته في تأهل الأسود إلى الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لكأس الأمم الإفريقية، تدوينة مرفوقة بصور الكعبي قالت فيها، ” 5 أهداف، 3 تمريرات حاسمة، أداء رائع قدمه أيوب الكعبي قاد به منتخب المغرب إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية لكأس العالم قطر 2022″.

وكان أيوب الكعبي من بين اللاعبين الذين تألقوا في التصفيات المونديالية بعد مساهمته الفعالة في تأهل الأسود إلى الدور الفاصل بتمريراته الحاسمة وأهدافه.

وفي السياق ذاته، أكد الكاف في جمعيته العمومية غير العادية صباح اليوم الجمعة، أن القرعة ستجرى يوم 26 يناير المقبل، خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، فيما ستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، وليس كما أشارت بعض التقارير إلى إنها ستكون من مباراة واحدة.

وستجرى مباريات الإياب على ملاعب المنتخبات صاحبة أعلى 5 مراكز على مستوى القارة الإفريقية في تصنيف “الفيفا”.

ويوجد المنتخب الوطني المغربي حاليا في القبعة الأولى رفقة كل من السينغال، الجزائر، وتونس، ونيجيريا، ليكون بذلك في مواجهة إما مصر، أو غانا، أو الكاميرون، أو مالي، أو الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل من التصفيات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي