وهبي يوجه رسائل إلى من يهمه الأمر ويقول: لسنا ضد جهة ولا نحابي أو نخدم أحدا

27 نوفمبر 2021 - 13:00

قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إننا لسنا مسخرين من قبل جهة ضد جهة أخرى، ولا نقوم بمحاباة أو خدمة جهات أخرى، غير أننا نعبر عن الصوت الديمقراطي المتشبع بالفكر الحداثي، خدمة لوطننا بقيادة الملك محمد السادس.

وأضاف وهبي في كلمته صباح اليوم السبت خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب، المنعقدة بمراكش، أن حزب الأصالة والمعاصرة حقق تحولا كبيرا في بنيته التنظيمية، ولم يعد خصما أو حليفا يتم الاستهانة به، مؤكدا أن الحزب حققا تحولا شعبيا، وفتح أفقا جديدا دون حدوث أي انشقاق، وقام بنجاحات من داخل الموسسات، وكنا في صف الحقيقة والحقوق.

وأكد وهبي، على أن الحزب عازم اليوم على خدمة المواطن المغربي، من خلال القطاعات الوزارية التي يتحمل فيها مسؤولية القرار، مضيفا أن الجهة الوحيدة شعبيا التي نكن لها الاحترام ونتعامل معها بجدية، هي المغاربة الذين يعون حقيقة المشاكل ويبدعون من أجل حياة كريمة.

وبخصوص التدبير الإداري والتنظيمي للحزب، أوضح وهبي أن النجاحات التي حققها الحزب مردها إلى قوة التنظيم محليا ومركزيا، من خلال بناء إدارة قوية تحقق التواصل وتواجه الفراغ وإعلام قوي أساسه طاقم محترف منفتح على اللغات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *