وهبي للشكر: كون تحشم والاتحاد الاشتراكي لم يكن موضوع دخول لحكومة أخنوش

27 نوفمبر 2021 - 16:00

هاجم عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بشكل صريح، عندما خاطبه قائلا “كون تحشم”، مشيرا إلى أن حزب “الوردة” ترأس مجلس النواب، وقام ببلوكاج لحكومة عبد الإله بنكيران، رغم أنه لم يتوفر إلا على عدد قليل من المقاعد البرلمانية في انتخابات 2016.

وتساءل وهبي خلال رده على أسئلة ومداخلات المشاركين في الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقدة صباح اليوم السبت بمراكش، حول مدى امتلاك حزب الاتحاد الاشتراكي للقرار الحزبي، مشيرا في هذا الصدد إلى تصويت مجلسه الوطني على المشاركة في حكومة أخنوش، بينما أعلن مكتبه السياسي عدم المشاركة فيها، مؤكدا في الوقت ذاته، أن حزب لشكر لم يكن موضوع مناقشة للدخول في الحكومة.

وكشف وهبي عن تعرضه لهجومات من قبل جهات لم يكشف عنها منذ انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، غير أنه قام بالرد عليها مؤخرا عندما أصبحت هذه الهجومات تقحم الحزب في هذا الصراع، مردفا قائلا “”البام” خط أحمر”.

ودعا وهبي مناضلي الحزب للنزول إلى مواقع التواصل الاجتماعي للرد على من سماهم بالمغرضين وخوض معارك فيها، مشيرا إلى أن الحزب استعملها في الانتخابات الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي