عدد المنخرطين بمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين يصل إلى 1000 عضو

06 ديسمبر 2021 - 19:50

أعلنت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين أن عدد المنخرطين بها قد وصل الى 1000عضو، ينحدرون من 31 جامعة ملكية رياضية، حملوا عاليا علم المملكة المغربية في محافل دولية مختلفة.

و رأت مؤسسـة محمـد السـادس للأبطال الرياضييـن النور في 17 غشـت 2011، بهـدف تكريـم الأبطـال المغاربـة الذيـن رفعـوا العلـم الوطنـي عاليـا، وتمكينهـم مـن العيـش الكريـم وصيانـة كرامتهـم بعـد العطـاء الكبيـر الـذي قدمـوه للبلاد .

وعبرت المؤسسة في بلاغ لها عن فخرها بـ”تنفيذ مشاريع ذات معنى ومنفعة عامة”، معربة في هذا الصدد عن امتنانها للدعم المستمر من شركائها المتميزين، ومنوهة بتفاني أعضاء مجلس الادارة المتطوعين في تحقيق سيرورة هذا العمل، “الذي لم يكن ليكون ممكنا لولا انخراطهم المسؤول”.

و سجلت المؤسسة انها تمكنت في “وقت وجيز من وضع أسس ودعائم قوية لمؤسسة ذات رؤية وتوجه اجتماعي”، مشيرة الى عقدها العديد من الشراكات واتخاذها مجموعة من التدابير والإجراءات الملموسة، بغية تنفيذ المهام الموكلة إليها.

و قالت المؤسسة في بلاغها “ندرك مسؤوليتنا والبعد الأخلاقي الذي تقوم عليه وظيفتنا، حيث نبذل قصارى جهدنا من أجل تنمية مستدامة لمهام هذه المؤسسة”.

و أعربت المؤسسة عن شكرها لكل الوزراء الذين تعاقبوا منذ نشأتها على وزارة الشباب والرياضة، “لدعمهم المتوالي لإنجاز مهامنا”، مشيدة في هذا السياق بالشركة المغربية للألعاب والرياضة لمساندتها وتعاونها المستمرين. .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي