اعتداء جنسي وراء تكبيل تلميذة بمراكش ورميها وسط ساحة مدرسة وعلى رأسها كيس

24 ديسمبر 2021 - 12:30

عثر على تلميذة مكبلة اليدين والرجلين ومغمى عليها داخل مؤسسة تعليمية بنواحي مراكش. وبحسب معلومات أولية فقد عثر والدا تلميذة على ابنتهما مكبلة اليدين والقدمين داخل ملعب مؤسسة عثمان ابن عفان بجماعة الأوداية نواحي مدينة مراكش .

وتشير المعطيات الأولية، والتي حصل عليها “اليوم 24” إلى تعرض تلميذة للاعتداء الجسدي والجنسي ورميها مكبلة اليدين والرجلين ومغطاة الرأس في ملعب ثانوية إعدادية بالأوداية أمس.

وأوضحت مصادر “اليوم 24” أن والدة التلميذة القاصر البالغة من العمر 16 سنة، والتي تتابع دراستها بمستوى الثالثة إعدادي بثانوية عثمان بن عفان، انتظرت أمام باب المؤسسة التعليمية ابنتها لاصطحابها إلى المنزل، غير أن تأخرها عن الخروج جعل الشك يتسرب إلى والدتها، فباشرت البحث عنها داخل مدرستها، قبل أن تعثر عليها ملقاة وسط ملعب، وهي مغمى عليها.

وحاولت الأم إنقاذ طفلتها عن طريق التنفس الاصطناعي، كما حضر والدها الذي يقطن بدوار أولاد بن السبع قيادة الأوداية بعمالة مراكش، مصحوبا بدورية من الدرك الملكي.

وقامت مصالح الدرك الملكي بنقل الضحية إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث خضعت للفحوصات الضرورية، قبل أن تفتح فرقة مختصة تحقيقاتها بالاستماع للضحية، التي كشفت عن وقوف شخصين وراء الحادث بينهما عون سلطة، لا زال التحقيق جاريا عن دواعي وجوده داخل المدرسة.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.