خاليلوزيتش يقول إن الزلزولي لم يرفض أبدا الانضمام للمنتخب المغربي وسيكون حاضرا في "الكان"

29 ديسمبر 2021 - 12:20

أنهى وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، الجدل القائم حول عزم اللاعب عبد الصمد الزلزولي عدم تلبية دعوته للانضمام للمنتخب الوطني المغربي، بعدما أكد في تصريح لموقع “SPORTKLUB” الصربي، بأن اللاعب لم يرفض أبدا الدعوة، وسيكون حاضرا في “كان” الكاميرون”.

وقال خاليلوزيتش في تصريح للموقع المذكور، إن “الزلزولي لاعب شاب موهوب بشكل لا يصدق وسيمضي مسيرته بشكل جيد، ولم يرفض أبدا المنتخب الوطني المغربي”.

وأضاف خاليلوزيتش في التصريح عينه، “أنا متأكد من أن الزلزولي سيظهر في التجمع يوم 3 يناير، نحن نعتمد عليه لأننا بحاجة إلى لاعب موهوب مثله، أعتقد أن برشلونة سيظهر الحكمة وسيتصرف بشكل صحيح “.

وكانت مصادر لقناة “بي ين سبورت”، قد أوضحت في وقت سابق، أن الاتحاد الإسباني يضغط على الزلزولي لعدم تلبية دعوة المنتخب المغربي التي وجهت إليه الخميس الماضي، بهدف الاستفادة منه مستقبلا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم وعد الزلزولي بدعوته إلى منتخب إسبانيا مستقبلا.

وتألق الزلزولي بشكل لافت في الأسابيع الماضية، الأمر الذي دفع خاليلوزيتش إلى دعوته للمشاركة في بطولة إفريقيا التي ستنطلق في يناير المقبل.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتم فيها المناداة على عبد الصمد الزلزولي لتمثيل المنتخب الوطني المغربي، لينضم بذلك لعز الدين أوناحي الذي سيمثل هو الآخر الأسود لأول مرة في “كان” الكاميرون.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.