ضابط سابق في القوات المساعدة يشارك في اعتداء مسلح على زملائه بمساعدة مستشار جماعي

30 ديسمبر 2021 - 23:15

أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في بني ملال، اليوم الخميس، سبعة أشخاص على السجن المحلي يشتبه في تورطهم في الاعتداء على عنصرين من القوات المساعدة، وسرقة زييهما الرسميين.

وحسب مصادراليوم24″، فإن الوكيل العام في محكمة بني ملال قرر متابعة 10 أشخاص بتهمة تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة، والضرب، والجرح، 3 منهم في حالة سراح، والباقي في حالة اعتقال.

وكانت منطقةلحلالسةالتابعة لنفوذ جماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح، قد عاشت حالة استنفار قصوى بعد إقدام عصابة على تجريد عنصرين من القوات المساعدة من زيهم الرسمي، والاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء، وسرقة زي رسمي للقوات المساعدة، وتركهم عراة طوال االليل.

واضافت المصادر ذاتها أنه جرى توقيف المبحوث عنهم بعد تتبع المكالمات الهاتفية الخاصة بهم، من بينهم  مستشار جماعي بجماعة أولاد عزوز.ك، يملك محطة الوقود بنفس الجماعة المذكورة، بالاضافة إلى ضابط سابق في القوات المساعدة.

وكان الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، قد أحال،  الاثنين الماضي، ثلاثة أشخاص على السجن المحلي، كانوا موضوع مذكرة بحث ضمن عصابة مكونة من حوالي 15 شخصا، يشتبه في تورطهم في الاعتداء على عنصرين من القوات المساعدة، وسرقة زييهما الرسميين.

وعاشت منطقةلحلالسةالتابعة لنفوذ جماعة بني وكيل إقليم الفقيه بن صالح، حالة استنفار قصوى بعد إقدام عصابة على تجريد عنصرين من القوات المساعدة من زييهما الرسميين. 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.