5 لاعبين يلتحقون اليوم بالمنتخب المغربي في الكاميرون

05 يناير 2022 - 15:50

تكتمل ترسانة المنتخب المغربي الموجودة في الكاميرون، اليوم الأربعاء بالتحاق اللاعبين المتبقين، للدخول في المعسكر الإعدادي رفقة المجموعة، استعدادا للمباراة الافتتاحية التي سيخوضها في كأس الأمم الإفريقية، يوم الإثنين العاشر من يناير الجاري بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيلتحق خمسة لاعبين بالمنتخب الذين تأخروا عن البعثة، بسبب التزاماتهم مع أنديتهم، بعدما سمح لهم « الكاف » و »الفيفا » بالبقاء رفقة فرقهم إلى غاية الثاني من يناير الجاري، ويتعلق الأمر بالخماسي، يوسف النصيري، منير الحدادي، ياسين بونو، بدر بانون، ورومان سايس.

ويواصل المنتخب المغربي استعداداته للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، حيث تعتبر الحرارة والرطوبة الهاجس الأكبر لأسود الأطلس في الكاميرون، إذ أكد المعد البدني كريستوف مانوفري، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الهدف الأول للمنتخب، هو التأقلم مع الظروف الجوية لمقاومة الحرارة والرطوبة المعروفة بهما الكاميرون.

وأضاف مانوفري، بأنه من الضروري التأقلم بسرعة خاصة من الناحية الفردية، نظرا لأن كل لاعب يملك إيقاعه الخاص، والهدف هو توفير أقصى عدد من اللاعبين الجاهزين للمباراة الأولى، ومن أجل المسابقة

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي