السلطات تبحث عن شاحنتين نقلتا لحوما فاسدة إلى مراكش

06 يناير 2022 - 16:40

قامت مصالح الدرك الملكي ببنجرير زوال اليوم الخميس، من حجز كمية كبيرة من اللحوم غير المرخصة، قادمة من مدينة العطاوية التابعة لإقليم قلعة السراغنة على متن شاحنة في اتجاه مدينة مراكش.

وبحسب معلومات حصل عليها « اليوم 24″، فقد أدى حاجز قضائي نصب في منطقة راس العين إلى العثور على لحوم مهربة كانت موجهة إلى مدينة مراكش بدون التوفر على وثائق ذبحها والتأشير على سلامتها من قبل المصالح المختصة، ليتم اعتقال السائق ومرافقه.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن التحقيقات الأولية مع السائق ومرافقه كشفت وجود شاحنتين تحملان كمية مهمة من اللحوم المهربة قادمة من العطاوية في اتجاه مدينة مراكش، وهو ما أطلق عملية بحث، كما أن التحريات جارية في هذه الأثناء لتوقيفهما.

هذا، وتسود حالة استنفار أمني لدى مصالح الدرك الملكي، بتنسيق مع أجهزة أمنية أخرى لتوقيف الشاحنتين الهاربتين، في الوقت الذي تباشر فرقة أمنية تحقيقاتها مع الموقوفين، بناء تعليمات النيابة العامة للوصول إلى باقي أفراد العصابة، التي تشتغل في مجال اللحوم المهربة.

وما ساعد على جلب اللحوم من العطاوية التابعة لإقليم قلعة السراغنة صوب مراكش، هو إغلاق مجزرة اللحوم بالمدينة الحمراء منذ أكثر من سنة، دون اتخاذ التدابير الكفيلة من أجل إعادة فتحها من جديد.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي