المنتخب المغربي ينهي استعدادته لمقابلة جزر القمر

13 يناير 2022 - 18:20

اختتم، اليوم الخميس، المنتخب الوطني المغربي تحضيراته استعدادا لمقابلة جزر القمر، غدا الجمعة، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة كل اللاعبين، ما عدا أيمن برقوق، الذي يواصل غيابه عن المجموعة، إلى حين تعافيه التام من فيروس كورونا، الذي كان قد أصيب به قبل لقاء الأسود بغانا، التي انتهت بفوز المغرب بهدف نظيف.

واكتفى العائد من الإصابة، ريان مايي، وأشرف بنشرقي، القادم لتعويض بدر بانون، بتداريب انفرادية، فيما تدرب يوسف النصيري مع المجموعة لأول مرة، ما يقوي حظوظه للتواجد، غدا، في التشكيلة التي ستواجه جزر القمر.

وواصل أيوب الكعبي، المتعافي من فيروس كورونا، تداريبه بشكل جيد رفقة العناصر الوطنية، حيث كان ظهوره الأول، مساء أمس الخميس، ليكون هو الآخر متاحا لخاليلوزيتش في لقاء، غد.

ويتوقع أن تعرف التشكيلة، التي سيعتمد عليها وحيد خاليلوزيتش، غدا، أمام جزر القمر، بعض التغييرات بعد عودة يوسف النصيري، وأيوب الكعبي، وجاهزية منير الحدادي، في انتظار التشيكل الرسمي، الذي سيعتمد عليه وحيد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر مجموعته الثالثة بثلاث نقاط رفقة نظيره الغابوني، فيما يتذيل جزر القمر، وغانا الترتيب بدون رصيد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي