خاليلوزيتش: شيء سلبي أن يتم تضييع هذا الكم الهائل من الفرص وأهنئ اللاعبين على التأهل

14 يناير 2022 - 20:00

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي في تصريحات صحفية، بعد نهاية مباراة أسود الأطلس  وجزر القمر، أن تضييع كم هائل من الفرص يعتبر شيئا سلبيا، مشيرا إلى أنه من الضروري الاشتغال على هذا الأمر مستقبلا.

وقدم خاليلوزيتش تهانيه للاعبين على الأداء الجيد، الذي قدموه في المباراة، والتأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، موضحا أن المنتخب كان قادرا على إنهاء اللقاء بأربعة أو خمسة أهداف، مشيرا إلى أن المباراة كانت غريبة.

وفي السياق ذاته، أكد أيوب الكعبي أن المهم هو التأهل، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية قدمت مباراة كبيرة رغم غياب النجاعة أمام المرمى، موضحا، في الوقت ذاته، أن المجموعة ستواصل الاشتغال أكثر، لأنها لم تحقق شيئا بعد.

وأضاف الكعبي أنه يشعر بأنه بأفضل حال رغم أن المرض ينهك الجسد، مؤكدا أنه سيكون في كامل طراوته البدنية خلال المباراة المقبلة.

وأشار يوسف النصيري هو الآخر، إلى أنه يحس بأنه جاهز لتقديم المساعدة للمنتخب، وتقديم الإضافة، مضيفا أنه لا يهم تضييعه لضربة جزاء كون أن أي أحد يمكن له تضييعها، والتأهل هو المهم.

وختم النصيري تصريحه، بالإشارة إلى أن إفريقيا لا توجد فيها منتخبات صغيرة، نظرا إلى أن كل الفرق سواسية، ولديها المستوى نفسه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي