هذه هي المنتخبات التي سيواجهها المغرب بدور 16 في حالة تأهله متصدرا

15 يناير 2022 - 15:30

سيكون المنتخب الوطني المغربي أمام ثلاث مواجهات ممكنة في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، في حالة تأهله متصدرا للمجموعة الثالثة، التي يتصدرها حاليا بست نقاط، بفارق نقطتين على منتخب الغابون، المتواجد في المركز الثاني بأربع نقاط، فيما تحتل غانا الرتبة الثالثة بنقطة واحدة، بينما يتذيل جزر القمر الترتيب بدون رصيد.

وسيتحتم على المنتخب الوطني المغربي الانتصار على الغابون أو التعادل معه في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، إن هو أراد تصدر المجموعة بتسع أو سبع نقاط.

وسيواجه المغرب بدور 16 في حالة تأهله متصدرا، إما ثالث المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة، في انتظار معرفة المتأهلين كأحسن أربع ثوالث في المجموعات الست المتواجدة.

وسيقابل المغرب بوركينافاسو أو الرأس الأخضر عن المجموعة الأولى، أو مالاوي عن المجموعة الثانية في حالة تأهله، أو أحد منتخبات المجموعة السادسة.

وفي حالة تأهل المنتخب الوطني المغربي لدور 16 في الوصافة، سيقابل ثاني المجموعة الأولى الذي سيكون إما بوركينافسو أو الرأس الأخضر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي حقق انتصارين متتاليين في دور المجموعات، على كل من غانا بهدف نظيف، وجزر القمر بهدفين نظيفين، ما خول له تصدر مجموعته الثالثة بست نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.