عائلة باطمة تعيش الفرح بعد لحظات عصيبة

16 يناير 2022 - 11:55

احتفلت عائلة باطمة بزفاف ابنتها، ابتسام باطمة، من مصمم الديكور الشهير، فؤاد قبيبو، إذ عاشت فرحا غاب عنها مثيله، منذ بداية مشاكل الشقيقتين، ابتسام، ودنيا أمام القضاء في الملف، الذي عرف باسم “حمزة مون بيبي”.

وأقامت ابتسام باطمة، التي تشتغل عارضة للأزياء، حفل زفافها من فؤاد قبيبو، ليلة أول أمس الجمعة، في مدينة مراكش بحضور أصدقاء العائلة من المشاهير، وذلك بعد شهور من عقد قرانها، وبداية حياتهما الزوجية معا.

فرح بعد لحظات عصيبة
عاشت ابتسام باطمة في عرسها من قبيبو لحظات فرح، وسعادة، غابت عنها في الفترة الماضية، منذ انطلاق محاكمتها أمام القضاء، واستمرت بعد سجنها لمدة سنة واحدة قضتها في سجن الوداية.

ووجدت ابتسام باطمة، في فؤاد قبيبو السند لها بعد مغادرته أسوار السجن، لتطور علاقتهما إلى الزواج الذي تم بتاريخ 13 مارس الماضي، فيما أجلا الاحتفال به إلى غاية الأسبوع الحالي.
وتعتبر عائلة باطمة أن الحياة ابتسمت من جديد لابتسام، بعد قضائها أياما صعبة داخل السجن، وبعدما عاشت تجربة زواج أولى فاشلة انتهت بالطلاق، رغم أنها أثمرت ابنتها الوحيدة.

وظهر في حفل زفاف ابتسام باطمة، مدى انسجام ابنتها اليافعة لينا مع زوجها الجديد، وهو أمر بدت معالمه تظهر مع كل منشور على مواقع التواصل، يظهر فيه قبيبو مع ابنة زوجته الجديدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.