إفريقيا غاز» تجدد شهادات التصديق على منظومتها للجودة

28 يوليو 2013 - 11:49

 

ويعكس تجديد منظومة الجودة الخاصة بالشركة، يسجل بلاغ صادر عنها، «الإشراك الفعلي للفريق المسير ومجموع متعاوني المقاولة، ويؤشر على الالتزام اليومي للموارد البشرية والوسائل التنظيمية بتطوير ومواكبة أجود المعايير المعتمدة في المجال»، وفي هذا الصدد، أكد توفيق حمومي، المدير العام المنتدب لأفريقيا غاز، « أن تجديدنا لهذه الشواهد الثلاث يعبر عن بلوغنا الهدف الذي نطمح إليه منذ حصولنا على أول شهادة التصديق، ونحن نسعى دائما إلى الحفاظ على مستوى مرتفع من الجودة، والصحة والسلامة. ونحن عازمون على مواصلة مجهوداتنا للحفاظ على هذا الإنجاز».
بالمقابل، امتد مسلسل تصديق الجودة بالشركة خلال السنة الجارية، إلى إخضاع أنشطة التصميم ووضع حلول استراتيجية للغاز المسال للافتحاص، ليتسع بذلك نطاق التصديق ولتنضاف هذه الأنشطة إلى أنشطة استيراد وتخزين وتعبئة ونقل وتوزيع الغاز المسال. وفي هذا الإطار، مكن الافتحاص المنجز من طرف مكتب TUV الألماني، تسجل معطيات صادرة عن الشركة، «من إبراز التحسن الملحوظ للمؤشرات الرئيسية لفعالية منظومة الجودة، والسلامة والبيئة لدى الشركة».
للإشارة، تعد أفريقيا غاز رائدا في مجال توزيع الغاز المسال والبوطان والبروبان، وتوفر حلولا طاقية فعالة تغطي الحاجيات المنزلية والمهنية على السواء
 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي