خاليلوزيتش يقول إن مقابلة الغابون "رد للاعتبار بالنسبة لي"

17 يناير 2022 - 15:10

أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب والغابون، أن لقاء الغد سيكون بمثابة رد الاعتبار لنفسه، كون أن الخسارة الوحيدة التي تعرض إليها رفقة المغرب، كانت أمام الخصم نفسه بهدفين لثلاثة.

وفيما يخص غياب سايس عميد المنتخب الوطني المغربي عن الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس الأحد، أكد خاليلوزيتش أن اللاعب سيكون حاضرا مع المجموعة، إلا أن قرار مشاركته ‏من عدمه لم يتقرر بعد.

وأشار خاليلوزيتش، إلى أن المباراة الثالثة مهمة بالنسبة للمنتخب، كون أن الكل يريد الحفاظ على الصدارة، مضيفا أنه سيقوم بتوظيف أكبر عدد من اللاعبين للمحافظة على معنوياتهم، والمخزون البدني للكثير من العناصر.

وأوضح خاليلوزيتش في الندوة الصحفية ذاتها، أن كل اللاعبين معنيون بالمنافسة، علما أن الجميع يريد فرض نفسه، ما يجعل هناك صعوبة في اختيار اللاعبين في كل مقابلة، لأن القائمة بها 28 لاعبا.

وتابع خاليلوزيتش تصريحه، بأن الهدف الأول في مباراة الغد أمام الغابون هو تحقيق الانتصار كالعادة، ويجب أن يكون الكل حذرا من المباراة، مشيرا إلى أنه يعرف الكثير عن المنتخب الغابوني.

وأردف خاليلوزيتش بأن المنتخب المغربي هو الآخر لديه لاعبين مصابين، لكن الرغبة تبقى هي تحقيق المزيد من الانتصارات، مؤكدا أن الغابون منتخب قوي وسيخلق العديد من المتاعب، رغم الغيابات.

وعبر وحيد عن أسفه لعدم استمرار بيير أوباميانغ وليمينا مع المنتخب الغابوني، كونهما من أفضل المهاجمين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.