كأس أمم إفريقيا: خاليلوزيتش يمنح لاعبيه يوم راحة

20 يناير 2022 - 15:50

منح وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، لاعبيه اليوم الخميس راحة لالتقاط أنفاسهم، قبل استئناف التدريبات مرة أخرى غدا الجمعة، استعدادا لملاقاة مالاوي الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية.

ويأتي قرار خاليلوزيتش بإراحة لاعبيه، بعد الإرهاق الذي أصابهم بعد خوضهم لثلاث مباريات في دور المجموعات، أمام كل من غانا، جزر القمر، والغابون، وكذا لوجود وقت كافٍ للتحضير لمباراة الثمن أمام مالاوي.

وأجرت العناصر الوطنية مساء أمس الأربعاء حصة تدريبية خصصت لإزالة العياء، بعد مباراة الثلاثاء أمام الغابون، التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين هدفين لمثلهما.

وسيكون خاليلوزيتش مطالبا بتصحيح الأخطاء، التي وقع فيها في دور المجموعات أمام كل من غانا، وجزر القمر، والغابون، خصوصا في الاختيارات، وتوظيف اللاعبين داخل رقعة الميدان، لإيجاد التوليفة المناسبة، القادرة على تحقيق الانتصارات، والذهاب بعيدا في العرس الإفريقي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، كمتصدر للمجموعة الثالثة بسبع نقاط، بانتصار على غانا بهدف نظيف، وجزر القمر بهدفين نظيفين، وتعادل مع الغابون بهدفين لمثلهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.