مباريات مثيرة في دور الثمن بكأس أمم إفريقيا بينما "كل شيء متوقع"

21 يناير 2022 - 09:20

أسفرت مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية عن لقاءات مثيرة بعد اكتمال أضلع دور 16، عقب انتهاء مواجهات دور المجموعات، بتأهل كل من الكاميرون، وبوركينافاسو، الرأس الأخضر، والسنغال، وغينيا، ومالاوي، والمغرب، والغابون، وجزر القمر، ونيجيريا، ومصر، وكوت ديفوار، وغينيا الاستوائية، ومالي، وغامبيا، وتونس.

وتبدأ مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الخامسة مساء، بلقاء بوركينافاسو، والغابون، على أرضية ملعب ليمبي بمدينة ليمبي الكاميرونية، فيما سيجمع اللقاء الثاني المنتخب النيجيري بنظيره التونسي، في قمة هذا الدور في اليوم ذاته، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب رومدي أدجيا بغاروا.

وتستكمل مباريات ثمن النهائي، يوم الإثنين 24 يناير الجاري، بمباراة غينيا مع غامبيا، بملعب كويكونغ ببافوسام، والكاميرون مع جزر القمر، على أرضية ملعب باول بيا بياوندي الكاميرونية، في الساعة الثامنة ليلا.

وسيقابل السنغال منتخب الرأس الأخضر  يوم الثلاثاء 25 يناير الجاري، بملعب كويكونغ ببافوسام الكاميرونية، فيما يلعب المغرب في اليوم ذاته مع مالاوي، في الثامنة ليلا بملعب أحمد أهيدجو.

وتختتم مباريات دور 1، يوم الأربعاء 26 يناير الجاري، بلقاء كوت ديفوار مع مصر في قمة هذا الدور، في الساعة الخامسة، بملعب أحمد أهيدجو، ومباراة مالي مع غينيا الاستوائية، في الساعة الثامنة ليلا بملعب ليمبي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.