كأس أمم إفريقيا: فيروس كورونا يواصل تفشيه بين لاعبي وطاقم المنتخب التونسي

22 يناير 2022 - 10:45

يواصل فيروس كورونا التفشي بين لاعبي وطاقم المنتخب التونسي، ليحرم نسور قرطاج من ثلاثة أفراد من الطاقم، وعدة لاعبين، قبل مباراتهم أمام نيجيريا غدا الأحد، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب رومدي أدجيا بغاروا الكاميرونية.

وأكد موفد beIN SPORTS إلى الكاميرون، إصابة مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير بفيروس كورونا، إضافة إلى مدرب الحراس شادلي مبروكي والطبيب سهيل الشملي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الثلاثة تخلفوا عن رحلة الوفد التونسي إلى مدينة غاروا، التي تحتضن مواجهة ثمن النهائي بين نسور قرطاج والمنتخب النيجيري.

وخضعت البعثة التي توجهت أمس الجمعة إلى غاروا لتحاليل جديدة بشأن فيروس كورونا، حيث أثبتت التحاليل تعافي نعيم السليتي من الفيروس.

وسيبقى 9 لاعبين في دوالا، حيث جاءت المسحات الجديدة لهم إيجابية، وهم: علي معلول، وغيلان الشعلالي، ووهبي الخزري، وأمين بن حميدة، ويوهان توزجار، وعصام الجبالي، ومحمد علي بن رمضان، وديلان برون، والحارس أيمن دحمان.

وسيحرم فريق نسور قرطاج كذلك من لاعبه حمزة المثلوثي بسبب البطاقة الصفراء الثانية التي نالها أمام غامبيا، والحارس فاروق بن مصطفى بعد تلقيه البطاقة الحمراء مع نهاية الشوط الأول، رغم أنه كان احتياطيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.