المنتخب المغربي يواصل تحضيراته لمواجهة مالاوي رغم الغيابات

23 يناير 2022 - 22:10

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته لملاقاة مالاوي يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، لحساب ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وعرفت الحصة التدريبية لمساء اليوم الأحد، عودة حارس المرمى ياسين بونو، بعد غيابه أمس عن التداريب بسبب الإصابة، فيما شهدت استمرار غياب كل من أشرف حكيمي للإصابة، وفيصل فجر لإصابته بفيروس كورونا.

وكان ذهاب العناصر الوطنية للحصة التدريبية ليومه الأحد تحت حراسة عسكرية شديدة، علما أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان حاضرا رفقة المجموعة في التداريب، لتقديم الدعم لهم قبل لقاء الثلاثاء.

وفي السياق ذاته، أكدت نتائج الفحوصات التي أجراها لاعبو المنتخب المغربي قبل مباراة مالاوي، خلوهم من فيروس كورونا، باستثناء فيصل فجر الذي تأكدت إصابته.

ويخضع فيصل فجر للبروتوكول الصحي المعتمد في الكاميرون، إلى حين شفائه من فيروس كورونا، ليكون بذلك الغائب الوحيد عن مباراة الثلاثاء.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى ثمن النهائي عقب تصدره مجموعته الثالثة بسبع نقاط، بانتصار على غانا بهدف نظيف، وجزر القمر بهدفين نظيفين، وتعادل مع الغابون بهدفين لمثلهما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.