ميلودة حازب أصبحت عضوا بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي شهورا بعد مغادرتها البام

30 يناير 2022 - 22:00

عرف المؤتمر الوطني الحادي عشر للاتحاد الإشتركي للقوات الشعبيةانتخاب ميلودة حازب، القيادية السابقة في حزب الأصالة والمعاصرة عضوا في المجلس الوطني لحزب « الوردة ».

وبحسب ما حصلت عليه « اليوم 24 » من معلومات، فقد تم انتخاب  كل من عتيقة أزولاي وعبد الحق عندليب ومحمد طاهر أبوزيد ومحمد المبارك البومسهولي ولبنى الجود وعبد الرزاق الركراكي وجود دادسي ومحمد رضا العلوي المودني وشيد المرابط أعضاء في المجلس الوطني للحزب.

أفادت مصادر مطلعة أن عدد المشاركين في المؤتمر الذي جرت أطواره أمس السبت بمحطة تاركة المخصصة لأقاليم جهة مراكش آسفي وصل إلى 157 مؤتمرا من أصل 169 اتحاديا مدرجا في اللوائح، في وقت لم يسجل المؤتمر أي احتجاجات من طرف التيار المعارض لترشيح إدريس لشكر لولاية ثالثة.

هذا، وحصل إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية على 120 صوتا مقابل 12 لفائدة منافسه طارق سلام من مجموع المشاركين في المؤتمر بجهة مراكش أسفي . وعلمت « اليوم 24 » من مصدر مطلع أن عملية التصويت على مرشحي الكتابة الأولى لحزب الإتحاد الإشتراكي أسفرت عن حصول إدريس لشكر على غالبية أصوات المؤتمرين بحصده 120 صوتا، بينما وقفت لجنة الفرز على 25 صوتا ملغاة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي