أشرف حكيمي في التشكيل المثالي لكأس أمم إفريقيا وبوفال احتياطيا

08 فبراير 2022 - 15:10

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن التشكيل المثالي لمسابقة كأس الأمم الإفريقية في النسخة 33، التي أسدلت ستارها الأحد الماضي، بحصد المنتخب السنغالي للقبه الأول في المنافسة، بعد انتصاره على نظيره المصري بالضربات الترجيحية.

وعرفت التشكيلة المثالية للكان، تواجد مغربي واحد ويتعلق الأمر بالمدافع أشرف حكيمي، فيما شهدت وجود أربعة لاعبين من المتوج السنغال، ولاعبين من بوركينافاسو، ولاعب واحد من الكاميرون، وثلاثة لاعبين من الوصيف مصر.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ميندي في حراسة المرمى، فيما تكون الدفاع من ساليو سيسي “السنغال” / تابسوبا “بوركينا فاسو” / محمد عبد المنعم “مصر” / أشرف حكيمي “المغرب”، بينما جاء اختيار كل من توريه “بوركينا فاسو” / نامباليس ميندي “السنغال” / ةمحمد النني “مصر”، في وسط الميدان ليضع “الكاف” في الهجوم كلا من ساديو ماني “السنغال” / فانسان أبو بكر “الكاميرون” / ومحمد صلاح “مصر”.

وتواجد على مقاعد البدلاء، لاعب مغربي وحيد ويتعلق الأمر بسفيان بوفال، رفقة كلا من أندريا تونانا “الكاميرون” / كولينز فاي “الكاميرون” / كاليدو كوليبالي “السنغال” / محمود الونش “مصر” / أحمد أبو الفتوح “مصر” / أندريا أنغويسا “الكاميرون” / يوسف مشنغاما “جزر القمر” / برتراند تراوري “بوركينا فاسو” / توكو إيكامبي “الكاميرون” / وفامارا ديدهوو “السنغال”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.