بنلجون رسميا في الجيش الملكي مقابل 250 مليون

04 سبتمبر 2013 - 14:49

 

واستنادا إلى مصادر جيدة الإطلاع، فإن فريق الجيش الملكي دفع لإدارة الفتح الرياضي مبلغ 250 مليون سنتيم من أجل الإستفادة من خدمات اللاعب بنجلون.

وكان بنجلون قد تعاقد بداية الموسم الكروي الماضي مع فريق الفتح الرياضي لمدة ثلاثة سنوات، قادما إليه في صفقة حرة، بعدما أنهى ارتباطه بفريق وداد فاس.

وراهن جواد الميلاني، مدرب فريق الجيش الملكي كثيرا على التعاقد مع بنجلون بعدما اشتكى خط هجومه من متاعب كبيرة خلال بداية الدوري المغربي، حيث سجل هدفا واحدا ساهم فيه لاعب خط الوسط يوسف أنور.

ومباشرة بعد توقيعه لفريق الجيش الملكي قال بنجلون في تصريح خاص لـ" اليوم 24": " أنا سعيد بهذا الانتقال اتمنى أن اكون عند حسن ظن مسؤولي وجماهير الجيش الملكي"، وأضاف :" لقد انضممت إلى فريق الجيش الملكي من اجل الفوز بالألقاب".

وقبل أن يحمل ألوان فريق الجيش الملكي، سبق لعبد السلام بنجلون أن لعب لمجموعة من الأندية الوطنية والأجنبية، حيث بدأ مساره الرياضي ضمن فريق وداد فاس ومنه انتقل إلى المغرب الفاسي ليعانق بعد ذلك عالم الاحتراف حيث لعب نادي هيبرنيان الإسكتلندي قبل أن يوقع لنادي شارل لوروا البلجيكي ليلتحق بعد ذلك بنادي الإسماعيلي المصري ومنه إلى وداد فاس، لينضم الموسم الماضي إلى كشوفات نادي الفتح الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي