سامسونغ تطلق سلسلتها الجديدة غالكسي Tab S8

02 مارس 2022 - 04:00

كشفت شركة “سامسونغ” للألكترونيات عن سلسلتها الجديدة غالكسي Tab S8 -التي تضم Tab S8 وS8+، وأول جهاز لوحي Tab S8 Ultra – مع أكبر شاشة عرض وأقوى أداء ضمن سلسلة جالكسي Tab S على الإطلاق.

وقال بلاغ للشركة، يتم من خلال المجموعة الجديدة الجمع بين الأجهزة المتطورة وميزات الإنتاجية المتميزة والمنظومة السلسة، التي يعتمد عليها مستخدمو غالكسي في وحدة إنتاجية واحدة محمولة. وأضاف أن سلسلة غالكسي Tab S8، توفر للمستخدم الحرية والمرونة التي يستحقها للعمل واللعب في أي مكان، وعلى نحو لم يسبق له مثيل.

وأوضحت الشركة، أن جهاز غالكسي Tab S8 يقدم تجربة مؤتمرات فيديو متطورة وفيها تحسينات، مع كاميرات أمامية فائقة الاتساع، والإعداد القائم على ثلاثة ميكروفونات، وتقنية التأطير التلقائي الذكية للارتقاء إلى مستوى تجربة مكالمات الفيديو الاحترافية.

وزاد بلاغ “سامسونغ”، إن السلسة الجديدة، توفر إمكانات نوعية للقيام بالمهام المتعددة مع نظام “ويندوز” متعدد الأنشطة المحسن ونظام DeX من سامسونغ، مع إمكانية المشاركة والسريعة المحمية بكلمة مرور، والوصول إلى إنتاجية قوية مع معالج 4 نانومتر الجديد فائق السرعة.

ويقدم أول جهاز غالكسي Tab S8 Ultra، تجربة كمبيوتر لوحي متميزة وفريدة من نوعها. بفضل شاشة Super AMOLED الواسعة من مقاس 14.6 بوصة، ومعدل التحديث البالغ 120 هرتز. يسمح بالعمل واللعب والتواصل بمستويات غير معهودة.

وتعد سلسلة غالكسي Tab S8 أيضا، أول جهاز لوحي من سامسونغ يدعم شبكة Wi-Fi 6E، حيث يوفر ما يصل إلى ضعف النطاق الترددي والسرعة القصوى لشبكة Wi-Fi 6، يضاف إليها جودة الشبكة المحسنة التي لن تشعر معها بالقلق بشأن الاتصالات الضعيفة.

وتتوفر سلسلة غالكسي Tab S8 على حماية بواسطة منصة Knox Vault  التي تقوم بتشفير البيانات الشخصية، والحفاظ على الملفات والمعلومات المخزنة، وجعلها معزولة عن نظام التشغيل الرئيسي للجهاز لحمايتها من الهجمات.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.