حافلة لنقل العمال بطنجة تدهس شيخا كان في طريقه إلى مسجد وترديه قتيلا

11 مارس 2022 - 15:20

عبدالمالك العاقل

مازالت حوادث السير داخل المدار الحضري لطنجة تحصد العديد من الأرواح بسبب السرعة المفرطة في السياقة وعدم احترام قانون السير على يد العديد من السائقين المتهورين الذين لايبالو بعواقب هذه السرعة .

وفجر يومه الجمعة لقي رجل سبعيني مصرعه كان في طريقه لأداء صلاة الفجر بمسجد الحي بمنطقة ” بنديبان ” بطنجة حيث باغتته سيارة لنقل العمال كانت تسير بسرعة جنونية فأردته قتيلا .

وعلمت ” اليوم 24 ” أن الضحية لفظ أتفاسه الأخيرة على متن سيارة الإسعاف قبل وصوله لمستشفى محمد الخامس بالمدينة  متآثرا بجروحه البليغة على مستوى الرأس بعد تعرضه لصدمة قوية أوقتعه  طريحا وسط الشارع .

وثم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى ” الدوق دي طوفار ” بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق من أجل الوقوف على ملابسات هذا الحادث المأساوي .

يذكر أن هذا الحادث يأتي في أقل من “48 ساعة”  بعد تسجيل حادثة سير مميتة وقعت بحي “طنجة البالية” والتي راح ضحيتها طفل كان على رفقة والده على متن دراجة نارية  قبل أن يتعرضا لاصطدام قوي من قبل شاحنة من الحجم الكبير، سقط على إثرها ” الطفل ” الضحية مغما عليه وسط الطريق نتيجة نزيف داخلي حاد فارق من خلاله الحياة قبل وصوله للمستشفى ، فيما أصيب والده بجروح خطيرة  بحيث مازال يرقد بقسم الإتعاش بمستشفى محمد الخامس لتلقي الإسعافات الضرورية .

كلمات دلالية

حادث سير طنجة وفاة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.