العثور على طفل اختفى قبل أسبوع بمكناس برفقة والدته

17 مارس 2022 - 19:20

بعد الجدل الذي خلفته قضية ما عرف باختفاء طفل (زوهري) مع والدته بمكناس، كشفت مصادر لموقع “اليوم24″، الخميس، عن تفاصيل العثور على الطفل وقصة اختفائه المثيرة للجدل.

وأفضت الأبحاث التي قامت بها السلطات المحلية بمنطقة بلفاع، إلى الوصول للأم المختفية قبل أسبوع بمدينة مكناس رفقة ابنها بعد خروج زوجها في تصريحات صحفية قبل أيام، يشكك في مصير زوجته وطفله، معبراً عن مخاوف تتعلق بتعرضهما للاختطاف على يد مجهولين.

وكانت الأم قد قصدت رفقة ابنها منطقة سيدي بيني باشتوكة أيت باها مضطرة، بعد أن راودتها شكوك بخصوص سيدتين منقبتين تقومان بتعقب ابنها “الزوهري” بالشارع العام، الشيئ الذي دفعها إلى منع الطفل من الخروج مخافة تعرضه لاختطاف لأيام، غير أن الأعين لازالت تترصده بمحيط سكنه، وهو ما دفعها إلى اتخاذ قرار تغيير السكن والانتقال للعيش باشتوكة رفقة ابنها دون علم والده وعائلته، والابتعاد عن حيها ومحيطها الاجتماعي بشكل نهائي حفاظا على سلامة ابنها، حسب  تعبير المصدر نفسه.

واستطاعت الأم بعد وصولها لمنزل إحدى معارفها بمنطقة سيدي بيبي، الحصول على فرصة عمل بإحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة بلفاع غير أن البحث الذي باشرته السلطات بخصوص شكاية اختفائهما كان سببا في الكشف عن هويتهما وفتح بحث معها بخصوص الموضوع، بأمر من النيابة العامة المختصة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.