الوداد يكشف نوع إصابة لاعبه مؤيد اللافي وموسم اللاعب يتجه إلى النهاية

01 مايو 2022 - 11:45

أكد الوداد الرياضي، أنه تم إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية للاعبه مؤيد اللافي، مباشرة بعد نقله إلى المصحة، جراء الإصابة التي تعرض إليها الجمعة الماضي، خلال المباراة التي جمعته بالجيش الملكي، برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأظهرت نتائج الفحوصات، تعرض مؤيد اللافي، لقطع على مستوى الرباط الخارجي للركبة، حيث سيجري اللاعب يوم غد الإثنين، فحوصات إضافية بالرنين المغناطيسي، للتأكد من حجم الإصابة، وبذلك تحديد مدة غيابه.

وكان اللاعب قد غادر المباراة في اتجاه المصحة منذ الدقيقة التاسعة من المباراة، بعد التدخل العنيف الذي تعرض إليه من طرف لاعب الجيش الملكي أنور ترخات، ما جعل الحكم يشهر في حقه البطاقة الحمراء، بعد العودة إلى تقينة الفيديو المساعد “الفار”.

ويعتبر مؤيد اللافي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب وليد الركراكي في مباريات الفريق، سواء في البطولة الاحترافية، أو دوري أبطال إفريقيا، أو كأس العرش، علما أن غيابه عن الملاعب سيؤثر نوعا ما عن الفريق، حيث يتوقع أن يكون موسم اللاعب قد انتهى جراء الإصابة.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يتصدر البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 49 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الرجاء الرياضي المتواجد في الوصاقة بثلاث نقاط، على بعد ثماني جولات من نهاية الموسم الرياضي، علما أن الفريق الأحمر خاض 22 مباراة في البطولة، حقق من خلالها 15 انتصارا، وأربعة تعادلات، مقابل ثلاث هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.